طب الصحة والعافية

نحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على الاستمتاع بحياة أكثر صحة وجمالًا. نحن نؤمن بأنه من خلال التمتع بصحة مثالية، يتم تحسين جودة حياتنا العامة ويمكننا أن نعيش الحياة على أكمل وجه.

عن فريقنا

يعمل فريق الأطباء لدينا عن كثب لتحويل صحتك باستخدام نهج شامل وبرامج نمط الحياة المتكاملة. يعتمد منهجنا على فكرة أن إجراء التغيير الصحيح في نمط الحياة هو مفتاح الصحة الجيدة.

الخدمات

الفيتامينات عبر الوريد

يعتبر التنقيط الوريدي طريقة فعالة للحصول على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك. قد تحتوي على فيتامينات ومعادن وأحماض أمينية. سيتم إجراء اختبار أولاً لمعرفة ما ينقصه جسمك بعد ذلك، بناءً على النتائج، سيتم نقل السوائل عبر الوريد تمامًا وفقًا لما تحتاجه لتشعر بالتحسن على الفور. وجدت الأبحاث أن نقل السوائل عبر الوريد أكثر فاعلية من تناول المكملات الغذائية عن طريق الفم، حيث يمتص الجسم 100٪ من الفيتامينات والمعادن من الحقن الوريدي في مجرى الدم.

قد تكون السوائل الوريدية فعالة في مجموعة متنوعة من المشكلات، مثل مشاكل النوم وإرهاق السفر والتوتر. نقدم لكم في إنهانس أنواعًا مختلفة من السوائل الوريدية وفقًا لمتطلبات جسمك:

• مكافحة الإجهاد
• الفيتامينات المتعددة للنساء
• الطاقة للرجال
• تقوية المناعة
• تطهير الكبد (التخلص من السموم)
• فيتامينات مضادة للشيخوخة
• مكافحة فقدان الشعر
• تجديد الجلد

التغذية

يمكن لأخصائيي التغذية المؤهلين في إنهانس المساعدة في تغيير حياتك. بتوجيهاتهم ستتمكن من تغيير نمط حياتك وجعلها أكثر صحة وعافية. سيوفر لك خبراء التغذية في إنهانس جدولًا فريدًا للطعام والتمرين وفقًا لاحتياجاتك الفردية. يمكننا مساعدتك على فقدان وزنك أو اكتسابه أو الحفاظ عليه أو ببساطة إرشادك إلى أسلوب حياة أكثر صحة. سيقدم لك أخصائيو التغذية لدينا جميع النصائح التي تحتاجها لمساعدتك في تحقيق هدفك بأفضل طريقة ممكنة. سوف ينصحونك بكيفية تغذية جسمك واستهلاك جميع الفيتامينات والمعادن اللازمة لصحتك. مع الطعام الجيد وبرنامج التدريب وتوجيهات خبرائنا، ستحقق هدفك في أي وقت من الأوقات.
إن الحفاظ على عادات الأكل الصحية واتباع نظام غذائي متوازن طوال حياتك يدعم النمو الطبيعي والتطور والشيخوخة، ويساعد في الحفاظ على وزن صحي للجسم، ويعزز الحمل غير المعقد ويقلل من مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة التي تؤدي إلى نمط حياة صحي بشكل عام.

التغذية أثناء الحمل والرضاعة

تدعم أحدث المؤلفات العلمية أهمية أسلوب الحياة والعادات الغذائية أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية لصحة الأمهات وأطفالهن.
يعد استهلاك نظام غذائي متنوع ومتوازن من فترة ما قبل الحمل أمرًا ضروريًا لضمان صحة الأم ونتائج الحمل.

حمية الخصوبة:

هناك عدة طرق لتغيير نمط الحياة وعادات الأكل لزيادة الخصوبة، بما في ذلك الأنظمة الغذائية والمكملات الغذائية والأنشطة.


النظام الغذائي لمتلازمة تكيس المبايض:

يمكن لنظام غذائي خاص أن يقلل من تأثير متلازمة تكيس المبايض، والنظام الغذائي سوف يلبي الاحتياجات الغذائية، ويحافظ على الوزن الطبيعي ويعزز مستويات الأنسولين الجيدة، وإدارة مقاومة الأنسولين وانخفاض التمثيل الغذائي.

طرق لممارسة الأكل بوعي، بما في ذلك معرفة علامات الجوع في جسمك، وتناول الطعام عندما يخبرك جسمك، وكيفية اختيار الأطعمة الصحية من الناحية التغذوية، بالإضافة إلى تعلم كيفية التوقف عن الأكل في الوقت المناسب.

إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة مشرقة وصحية، فأنت بحاجة إلى تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة المغذية التي تشمل مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن، وتقليل تناول الأطعمة غير الصحية، جنبًا إلى جنب مع الترطيب الجيد.

تهدف هذه الأنظمة الغذائية إلى تنقية الدم وإزالة السموم الضارة من الجسم. هناك أنواع مختلفة من الأنظمة الغذائية للتخلص من السموم مثل التخلص من سموم الكبد والقولون والأمعاء.

قد تؤدي التغيرات الهرمونية أثناء فترة انقطاع الطمث إلى انخفاض معدل الأيض وزيادة الوزن. سيساعد اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وبرنامج من التمارين الرياضية على التخلص من زيادة الوزن خلال هذه المرحلة.

يمكن أن يؤدي تناول نظام غذائي مغذي بكميات مناسبة إلى تحسين صحة الرجال ومساعدتهم في الحفاظ على وزن صحي، خاصة إذا كان لديهم مشاكل في التوازن الهرموني يمكن أن تؤدي إلى زيادة الوزن وانخفاض التمثيل الغذائي.

هناك أيضًا أطعمة محددة لا تحسن صحة الرجال بشكل عام فحسب، بل تساعد أيضًا في الوقاية من السرطان وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب وزيادة الطاقة بشكل عام.

تم تصميم برامج النظام الغذائي للرياضيين لتحتوي على المكملات الغذائية اللازمة أثناء التمرين للحصول على أفضل أداء، وزيادة الطاقة والمساعدة في التعافي.

بشكل عام، فإن اختيار الأطعمة الكاملة بدلاً من الأطعمة المصنعة سيعزز الهضم الصحي.

يمكن أن يساعد النظام الغذائي المتوازن الذي يصفه اختصاصي التغذية بحسب مشاكل القناة الهضمية في حلها حتى تشعر بتحسن وتخسر بعض الوزن، ويساعدك على تجنب تناول الأدوية.

اتخاذ خيارات غذائية أفضل سيوفر الألياف اللازمة لبناء بكتيريا جيدة وحماية صحة الأمعاء.

الخريطة الجينية

تمنحك الخريطة الجينية رؤية واضحة لجيناتك من خلال تحليل عينة الدم في مختبرنا المخصص باستخدام معدات وتقنيات متطورة. قد تظهر النتائج أسباب مرضك أو أي مشاكل أخرى قد تكون لديك. تشمل بعض الاضطرابات الشائعة السرطان والربو وأمراض القلب والسكري. قد تُظهر النتائج من الخريطة الجينية نمطًا فريدًا وقد تُظهر أيضًا سبب اختلاف المظهر الجسدي لأحد أفراد الأسرة عن الآخرين.

 

الطب التجديدي

يسعى الطب التجديدي إلى علاج واستعادة الأنسجة المريضة الكامنة من خلال آليات بيولوجية لمساعدتها على أن تصبح وظيفية. إنها طريقة لتطوير خلايا وأنسجة جديدة. يمكن أن يكون الطب التجديدي من الأنسجة البشرية أو العلاج الخلوي أو هندسة الأنسجة أو العلاج الجيني أو تحفيز الإصلاح.

لمزيد من المعلومات حول الأسعار والباقات، يرجى الاتصال بنا مباشرة

Lifestyle Medicine Team

Dr. Marwan Alsafadi

Consultant Family Medicine

Dr. Anahita Farahbod

Specialist Family Medicine

Dr. Katherine Fu

Consultant Family Medicine

Amal Alrifai

Clinical Dietician

احجز استشارتك الآن

Up
d

Welcome to Reina

Step into a true oasis of digital beauty we devised for your new beauty center, resort or spa website.

Monday to Friday Closed
Saturday Closed
Sunday Closed