عمليات التجميل للجسم

تغيير الجسم بالكامل 360/ نحت الجسم بالجراحة

جراحة شد البطن

جراحة شد البطن المعروفة أيضا باسم عملية شد البطن هي عملية جراحية تجميلية يتم إجراؤها بشكل رئيسي للحصول على بطن مشدود ومسطح، كما يستخدم للقضاء على ندبات البطن بشكل عام وعلامات تمدد الجلد.

ويتم إجراؤها أيضًا لعلاج انفصال عضلات البطن الذي يعمل على توسيع الفجوة بين أقسام البطن.

 

• إذا كنت تتمتع بصحة جسدية ووزنك ثابت
• إذا كانت لديك توقعات واقعية
• إذا لم تكن من المدخنين
• إذا كنت تشعر بالانزعاج من مظهر بطنك الحالي

تعتمد نتائج عملية شد البطن على نوع العملية التي يتم إجراؤها، ولكن يجب أن تتوقع أن يصبح لديك بطن مشدود ومسطح.

سيتم تزويدك بخطة لاتباعها لمدة ستة أسابيع بعد العملية لضمان الشفاء الأمثل. خلال فترة بقائك في المستشفى، سيتم إعطاؤك حقن أو أدوية مسيلة للدم للقضاء على خطر التجلط من أي نوع كان. يجب عليك تجنب الأنشطة الشاقة التي قد تسبب الضغط على الغرز لمدة 10 إلى 12 أسبوعا على الأقل.

عملية شفط الدهون من جميع الجهات 360

تتبع عملية شفط الدهون من جميع الجهات 360، حسبما يوحي اليه الاسم، نهجًا “شاملًا” لعملية شفط الدهون المعتادة. وتستخدم عملية شفط الدهون 360 درجة (والمعروفة أيضا باسم شفط الدهون “المحيطي”) نفس تقنيات إزالة الدهون المستخدمة في عملية شفط الدهون التقليدية ولكنها تعمل على إزالة الدهون من الجزء الأوسط للجسم كاملًا في جلسة عملية جراحية واحدة (البطن والجوانب والظهر).

Typically, traditional liposuction focuses on only one area of the body at a time—focusing exclusively on the abdomen, on the hips, or elsewhere on the body per procedure. Traditional liposuction is highly targeted and does not extend beyond the designated area.

Lipo 360, on the other hand, focuses on the entire midsection in one procedure. Usually, Lipo 360 includes fat removal in the abdomen, the lateral and posterior waist, the hips, and the back bra roll. In other words, the treatment “wraps” around the entire mid-section without skipping distinct areas in the process.

تمامًا كما هو الحال مع شفط الدهون التقليدي، من المهم معرفة وفهم من قد يكون مناسبًا لعملية شفط الدهون والمخاطر المحتملة قبل المضي قدمًا في العملية.
من المحتمل أن يكون نفس الأشخاص الذين يعتبرون مرشحين جيدين لعملية شفط الدهون التقليدية مرشحين جيدين أيضًا لعملية شفط الدهون 360. يجب توفر الشروط التالية في الأفراد:
• أن يكون من أصحاب الوزن المثالي أو بالقرب من الوزن المثالي (في حدود 30%)
• أن يكون مؤشر كتلة الجسم أقل من 42
• عدم السعي لخسارة الوزن بشكل عام – بل التركيز على خسارة الدهون
• أن يتمتع بصحة جيدة بشكل عام
الخبر السار هو أنه يمكن لأي شخص لديه دهون غير مرغوب بها فعليا الاستفادة من عملية شفط الدهون، وقد تكون عملية شفط الدهون 360 خيارًا موثوقًا به لأي شخص يركز على تشكيل الجزء الأوسط كاملًا في عملية واحدة.

بشكل عام، ينبغي على العملاء توقع التئام الجروح بشكل تام بعد بضعة أسابيع من عملية شفط الدهون 360، يليها التهاب بسيط في مكان العملية لبضعة أسابيع الى أشهر. عند الشفاء من الالتهاب، ستظهر النتائج النهائية لعملية شفط الدهون 360.

لمزيد من المعلومات حول الأسعار والباقات، يرجى الاتصال بنا مباشرة

Plastic Surgery Specialists

Dr. Dragana Spica

Specialist Plastic Surgeon

Dr. Parviz Sadigh

Consultant Plastic Surgeon

Dr. Peter Loizou

Consultant ENT

احجز استشارتك الآن

Up
d

Welcome to Reina

Step into a true oasis of digital beauty we devised for your new beauty center, resort or spa website.

Monday to Friday Closed
Saturday Closed
Sunday Closed